• !

الحذف والإضافة في السجل المدني يحسمها المواطن..

اعتماد بيانات بطاقة الهوية الوطنية عند اختلافها مع بيانات أبشر

اعتماد بيانات بطاقة الهوية الوطنية عند اختلافها مع بيانات أبشر
 

أكدت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، أن بيانات بطاقة الهوية الوطنية هي المعتمدة، حال وجود اختلاف بينها وبين البيانات الموجودة للمواطن على (أبشر).

وذكر حساب «العناية بالعملاء» التابع للأحوال المدنية، عبر تويتر؛ ردًا على استفسار من مواطن بهذا الخصوص، أنه «لا يتم حذف أو إضافة أي بيانات للمواطن في السجل المدني إلا بناء على طلبه، ووفق الأنظمة والتعليمات».

وأوضحت الأحوال المدنية أن «المعتمد هو المدون في بطاقة الهوية الوطنية، التي يحملها المواطن».

وقال المواطن في استفساره: إنه وجد تغييرًا في اسمه على (ابشر) عما هو مدون في بطاقة الهوية؟ مضيفا أن تغيير الاسم حدث أيضا في تطبيق توكلنا.

بواسطة :
 0  0  757
التعليقات ( 0 )
أكثر

مواضيع مقترحة

منصة الدعم والحماية الاجتماعية

تهدف منصة الدعم إلى تقديم الدعم المطلوب للمستفيدين لبرامج الدعم الحكومي المقدمة في المملكة وتسهيل معالجة طلبات المواطنين والحفاظ على ملفهم الشخصي والت..

21-11-21 | 0 التعليقات
آبل تواجه أزمة جديدة في إنتاج آيفون 13

من المتوقع أن تخفض شركة آبل الأميركية إنتاج هاتفها الجديد "آيفون 13" بحوالي 10 ملايين وحدة، بسبب نقص الرقائق الإلكترونية عالميًا، وفق ما ذكرت وكالة "ب..

13-10-21 | 0 التعليقات
تجارب غير مسبوقة ومميزة مع IOS15

تجارب غير مسبوقة. صلات عميقة. في أيامنا هذه، أصبح التواصل في غاية الأهمية. والآن مع SharePlay شاهد واسمع ما تحب مع كل من تحب وشارك شاشتك مباشرة من د..

27-09-21 | 0 التعليقات
مبادرة أنسنة المدن

تهدف المبادرة إلى دعم المدن الغير مهيئة انسانيا وتأهيلها وتهيئتها عبر إنشاء مناطق مفتوحة مثل الساحات البلدية والملاعب والحدائق والمسطحات خضراء وإنشاء ..

27-09-21 | 0 التعليقات
iOS 12.5.5 يوفر تحديثات أمنية مهمة للآيفون

يوفر هذا التحديث تحديثات أمنية مهمة ويوصى به لجميع المستخدمين

27-09-21 | 0 التعليقات
أنسنة المدن ليست مجرد ممشى أو رصيف

ازداد الحديث والنقاش مؤخراً حول موضوع أنسنة المدن، وقد جاء الاهتمام بهذا الاتجاه بعد أن اتضح أن تصميم المدن في أغلب المجتمعات العربية لم يكن ليخدم الإ..

26-09-21 | 0 التعليقات