• !

دمج المؤسسة العامة للتقاعد مع المؤسسة للتأمينات الاجتماعية

دمج المؤسسة العامة للتقاعد مع المؤسسة للتأمينات الاجتماعية
gosi 

بعد صدور قرار مجلس الوزراء بدمجهما التأمينات والتقاعد تؤكدان: لا تأثير للدمج على آلية ومواعيد صرف المستحقات التأمينية والمعاشات التقاعدية
رفعت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمؤسسة العامة للتقاعد شكرهما وتقديرهما لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بدمج المؤسسة العامة للتقاعد في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية .

وأوضحتا أن قرار الدمج يأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة على توحيد الجهود في الاختصاصات المتشابهة والاستفادة من الموارد المالية والبشرية في تطوير الخدمات، ورفع كفاءة الأداء وزيادة مستوى الإنتاجية، لاسيما أن المؤسستين تعملان على تحقيق التغطية التأمينية وتوفير المعاشات التقاعدية للعاملين في القطاعين الحكومي والخاص .

كما أشارتا إلى أن عملية الدمج هي عملية إدارية تنظيمية لتوحيد مظلة الحماية التأمينية للقطاعين العام والخاص، وتلبية طموحات العملاء وتحقيق تطلعاتهم في توفير أعلى مستويات الخدمة والكفاءة، وبما يدعم تنسيق الجهود وتوحيد الإجراءات .

وبيّنت المؤسستان أن عملية الدمج ليس لها أي تأثير على آلية ومواعيد صرف المستحقات التأمينية لعملاء التأمينات أو المعاشات التقاعدية لعملاء التقاعد أو توريد الاشتراكات ولا على سير العمليات أو المعاملات، إذ سيستمر تقديم الخدمات عبر قنوات الخدمة المعهودة وبذات الإجراءات المتبعة سابقاً .

وفي الختام أعربت المؤسستان عن عزمهما على مواصلة الجهد والعمل بعد اندماجهما في كيان واحد، لتحقيق المزيد من المنجزات في قطاع التأمين الاجتماعي بما يصبّ في خدمة الوطن والمواطن .

بواسطة :
 0  0  355
التعليقات ( 0 )
أكثر

مواضيع مقترحة

منصة الدعم والحماية الاجتماعية

تهدف منصة الدعم إلى تقديم الدعم المطلوب للمستفيدين لبرامج الدعم الحكومي المقدمة في المملكة وتسهيل معالجة طلبات المواطنين والحفاظ على ملفهم الشخصي والت..

21-11-21 | 0 التعليقات
آبل تواجه أزمة جديدة في إنتاج آيفون 13

من المتوقع أن تخفض شركة آبل الأميركية إنتاج هاتفها الجديد "آيفون 13" بحوالي 10 ملايين وحدة، بسبب نقص الرقائق الإلكترونية عالميًا، وفق ما ذكرت وكالة "ب..

13-10-21 | 0 التعليقات
تجارب غير مسبوقة ومميزة مع IOS15

تجارب غير مسبوقة. صلات عميقة. في أيامنا هذه، أصبح التواصل في غاية الأهمية. والآن مع SharePlay شاهد واسمع ما تحب مع كل من تحب وشارك شاشتك مباشرة من د..

27-09-21 | 0 التعليقات
مبادرة أنسنة المدن

تهدف المبادرة إلى دعم المدن الغير مهيئة انسانيا وتأهيلها وتهيئتها عبر إنشاء مناطق مفتوحة مثل الساحات البلدية والملاعب والحدائق والمسطحات خضراء وإنشاء ..

27-09-21 | 0 التعليقات
iOS 12.5.5 يوفر تحديثات أمنية مهمة للآيفون

يوفر هذا التحديث تحديثات أمنية مهمة ويوصى به لجميع المستخدمين

27-09-21 | 0 التعليقات
أنسنة المدن ليست مجرد ممشى أو رصيف

ازداد الحديث والنقاش مؤخراً حول موضوع أنسنة المدن، وقد جاء الاهتمام بهذا الاتجاه بعد أن اتضح أن تصميم المدن في أغلب المجتمعات العربية لم يكن ليخدم الإ..

26-09-21 | 0 التعليقات