• !

المدرب أرسين فينغر

إسبانيا تستحق والبرتغال جيدة

إسبانيا تستحق والبرتغال جيدة
aljazeerasport 

أكّد المدرب الفرنسي أرسين فينغر محلل الجزيرة الرياضية أحقية المنتخب الإسباني بالتأهل إلى نهائي كأس أمم أوروبا بعد أن تغلب على نظيره الإسباني بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلها في الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف.

وقال مدرب آرسنال الإنكليزي: "كرة القدم تلعب بجزئيات بسيطة ولو ابتعدت كرة سيسك فابريغاس(ضربة الجزاء الأخيرة لإسبانيا) سنتيمترات قليلة لكانت خارج المرمى، ومع ذلك فإنّ المنتخب الذي يصل لثلاث مباريات نهائية متتالية (نهائي أمم أوروبا 2008 ونهائي كأس العالم 2010 ونهائي أمم أوروبا 2012) يستحق التحية، وهو أمر مميز والمنتخب الإسباني كان فريقاً ممتازاً".

وعن ضربة الجزاء التي نفذها الإسباني سيرجيو راموس بطريقة مشابهة لضربة الجزاء التي نفذها الإيطالي أندريا بيرلو قبل أيام أمام إنكلترا في ربع نهائي البطولة الأوروبية قال فينغر: " كانت تصويبته أكثر دقةً وتركيزاً من تصويبة بيرلو ولكن التسديدتان ممتازتان واللاعبان يستحقان الإشادة، ولا بد أن يملك اللاعب الكثير من الثقة بالنفس حتى ينفذ ركلة جزاء بهذه الطريقة".

وعن سبب خسارة المنتخب البرتغالي قال فينغر: " أعتقد بأنّ نقطة ضعف البرتغاليين أنهم لم يستطيعوا التسجيل، حيث استعملوا القوة أحياناً أكثر من الدقة والتركيز خلال المباراة، وحتى رونالدو كان مخيباً للظن في الكرات الثابتة، وقد خسر المنتخب البرتغالي لأنّه كان يعتمد على رونالدو فقط في التسجيل".

بواسطة :
 0  0  285
التعليقات ( 0 )
أكثر

مواضيع مقترحة

آبل تواجه أزمة جديدة في إنتاج آيفون 13

من المتوقع أن تخفض شركة آبل الأميركية إنتاج هاتفها الجديد "آيفون 13" بحوالي 10 ملايين وحدة، بسبب نقص الرقائق الإلكترونية عالميًا، وفق ما ذكرت وكالة "ب..

13-10-21 | 0 التعليقات
تجارب غير مسبوقة ومميزة مع IOS15

تجارب غير مسبوقة. صلات عميقة. في أيامنا هذه، أصبح التواصل في غاية الأهمية. والآن مع SharePlay شاهد واسمع ما تحب مع كل من تحب وشارك شاشتك مباشرة من د..

27-09-21 | 0 التعليقات
مبادرة أنسنة المدن

تهدف المبادرة إلى دعم المدن الغير مهيئة انسانيا وتأهيلها وتهيئتها عبر إنشاء مناطق مفتوحة مثل الساحات البلدية والملاعب والحدائق والمسطحات خضراء وإنشاء ..

27-09-21 | 0 التعليقات
iOS 12.5.5 يوفر تحديثات أمنية مهمة للآيفون

يوفر هذا التحديث تحديثات أمنية مهمة ويوصى به لجميع المستخدمين

27-09-21 | 0 التعليقات
أنسنة المدن ليست مجرد ممشى أو رصيف

ازداد الحديث والنقاش مؤخراً حول موضوع أنسنة المدن، وقد جاء الاهتمام بهذا الاتجاه بعد أن اتضح أن تصميم المدن في أغلب المجتمعات العربية لم يكن ليخدم الإ..

26-09-21 | 0 التعليقات
من روبوت الفتوى إلى توكلنا الذكاء الاصطناعي يتنافس لخدمة الحجاج

روبوت آلي يقدم الفتوى لضيوف الرحمنروبوت آلي يقدم الفتوى لضيوف الرحمن روبوتات وشاشات تفاعلية والعديد من الحلول التقنية تصاحب حج هذا العام عبر تطبيقات ..

23-07-21 | 0 التعليقات